بحر النواعم

أهلا وسهلا بالنواعم ويسعدنا انضمامكم لمنتدانا والغوص في بحر النواعم
بحر النواعم

منتدى للنواعم يطرح مواضيع اجتماعيه وثقافيه وترفيهيه وعلميه وادبيه


    صنع ماسكات الوجه وماسكات للتقشير في المنزل

    شاطر

    Farah Darwisha

    المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010

    صنع ماسكات الوجه وماسكات للتقشير في المنزل

    مُساهمة من طرف Farah Darwisha في الخميس أكتوبر 21, 2010 7:26 am


    اصنعي ماسكات الوجه وماسكات للتقشير في المنزل


    اصنعي عجينة من القليل من الشوفان + كمية كافية من المياه. وزعيهاعلى بشرة الوجه. وعندما تجف ازليها بقطعة قماش رطبة.( قناع للتقشير)
    اهرسي نصف موزة مع ملعقة عسل وبعض القطرات من الليمون الحامض ونصف ملعقة زيت زيتون. وزعيها على الوجه واتركيها لمدة 10 دقائق وازيليها برقة بقطعة قماش رطبة.
    امزجي ملعقتين من طحين الذرة مع كمية كافية من المياه لصنع عجينة. وزعيهاعلى بشرة الوجه. وعندما تجف ازليها بقطعة قماش رطبة. .( قناع للتقشير)
    امزجي في ال mixer نصف خيارة وملعقة لبن وحفنة من الفريز وملعقة صغيرة من العسل. وزعيهاعلى بشرة الوجه. وعندما تجف ازليها بقطعة قماش رطبة.
    اطحني ملعقة كبيرة من اللوز المقشور وامزجيها مع ملعقة طعام من العسل وبياض بيضة.اتركيها على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم ازيليها بقطعة قماش رطبة..( قناع للتقشير)
    للتخفيف من حدة الرؤوس السوداء امزجي ملعقة من خميرة الخبز baking soda مع ملعقة من المياه في راحة يدك وحكي بها بشرة وجهك لدقيقتين او ثلاث دقائق ثم اغسلي وجهك بمياه دافئة.
    اهرسي نصف حبة افوكادو ووزعيها على كامل وجهك واتركيها لحوالي 20 دقيقة ثم ازليها بواسطة قطعة قماش رطبة.
    انقعي كوب من المشمش المجفف في المياه حتى يصبح طرياً. امزجيه في الmixer مع ملعقتي طعام من الحليب الجاف. وزعي الكمية على الوجه واتركيها ل 15 دقيقة ثم ازليها بواسطة قطعة قماش رطبة.(يعطي لونا زهيا للبشرة)
    والبقية تاتي إن شاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 8:09 pm